اخبار الزمالك

سيف زاهر يكشف موعد زيارة الخطيب ومجلس الأهلي المرتقبه للزمالك وموقفهم من ضم فتوح!! – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، موعد الزياره المرتقبه لمحمود الخطيب رئيس الأهلي إلى نادي الزمالك، لتقديم التهنئة بنجاح مجلس حسين لبيب في إنتخابات الفارس الأبيض.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الطبيعي ان علاقة الزمالك بالاهلي تكون طيبه، ورأينا صور عبر التاريخ تجمع رؤساء الناديين، في جيل طلع شايف امور مستحيله ان يشوف رئيس الزمااك في الاهلي والعكس، في جيل بالكامل ميعرفش ان ده طبيعي ودي الرياضه وهل ممكن يتحقق؟”.

وأضاف:” هناك خطوه هتحدث هتأثر في الرياضه المصريه، هتبقى العلاقات طيبه والاحتقان هيقل والناس هتشوف ان ده طبيعي واسعار اللعيبه هتنزل لان الامور هتكون مختلفه”.

وشدد زاهر: “في وفد من الاهلي برئاسه الخطيب هتزور الزمالك لتهنئة المجلس بالفوز بالانتخابات ده خبر كبير جدا جدا”.

وأشار:” الأهلي قدم التهئنة لمجلس الزمالك بعد الانتخابات مع باقة ورد مميزة، فالزمالك يرد بخطاب رسمي للشكر ودعوة مجلس الأهلي لزيارة القلعة البيضاء”.

وأكمل زاهر:” الأهلي يرد بالترحيب وانتظار عودة الكابتن محمود الخطيب من الخارج يوم 15 نوفمبر وإقامة الزيارة في اليوم التالي أو بعد العودة بـ48 ساعة، والكابتن حسين لبيب يؤكد ترحيب الزمالك بكافة قطاعاته وإداراته وأعضائه وجماهيره بالزيارة”.

وأختتم: ” واحد هيقولي سمعت الكلام عن عرض الأهلي لضم فتوح؟ طيب اصدقك ولا اصدق الكلام عن العرض، وانا مقدرش اقولك تصدق مين، هقولك كلمه واحده استنى بعد يوم18نوفمبر وشوف المشهد وبراهن ان العلاقات هتغير من مسار لعبة كره القدم”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة