اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شادي محمد يفتح النار على فتوح: لاعب غير منضبط وغير مُلتزم ولا أريده في الأهلي

علق شادي محمد لاعب الأهلي السابق، على ما يتردد بشأن امكانية رحيل أحمد فتوح عن الزمالك وانضمامه للأحمر، خلال الفترة القادمة.

وينتهي عقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال يناير المُقبل، وقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء في بيان رسمي عرض اللاعب للبيع وعدم التجديد له، بسبب أزمة خروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري المصري.

وقال شادي محمد في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: “أرفض انضمام أحمد فتوح إلى الأهلي بسبب عدم الالتزام، وإدارة الزمالك عرضت اللاعب للبيع بسبب أنه غير مُلتزم، وهذا يوضح عقليته”.

وتابع: “اللاعب الذي لا يعرف قيمة قميص الزمالك والأهلي، لا يستحق اللعب في صفوفهما، وانضمام فتوح للأهلي سيضر الفريق بسبب عدم انضباطه، هو يمتلك نعمة لا يشعر بها، ولا يدرك قيمة ما وصل إليه”.

وأردف: “ما حققه أحمد فتوح حلم لكل الناشئين واللاعبين في مصر، حيث أن أمنيتهم هي اللعب في صفوف الأهلي أو الزمالك، واللاعب لا يمتلك عروض من السعودية كما تردد، خاصة أن الدوري هناك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى”.

واختتم: “فتوح لا يمتلك عروض خليجية، ولا يوجد ناد في المنطقة العربية أفضل من الزمالك والأهلي لكي يلعب فيه، ولو هو لا يعرف قيمة ناديه، كيف سيعرف قيمة النادي الذي سينتقل إليه؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة