اخبار الاهلي

شاهد | رد فعل قناة الأهلي بعد هجوم مدرب صن داونز.. وإسلام الشاطر يخرج عن شعوره على الهواء – فيديو

رد إسلام الشاطر مذيع قناة النادي الأهلي على تصريحات رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، والتي هاجم فيها النادي الأحمر قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في الدوري الإفريقي.

وكان رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، قد فتح النار على النادي الأهلي ، بسبب شكواه من التحكيم المستمرة في منافسات البطولات الإفريقية.

وقال “إسلام” :” بيعجبني المدربين اللى زي موكوينا وشايف إنه مدرب ذكي جدًا، طالع يستعرض ويروي مصر كلها إنه حافظ أسماء لاعبي الأهلي”.

ووجه “الشاطر” حديثه لـ مدرب صن داونز قائلا :” لكن حضرتك تقول إن الأهلي دائم الشكوى !!.. الأهلي مش دائم الشكوى وهل حضرتك ملاك بأجنحة”.

وأضاف “إسلام” خلال ظهوره على قناة “الأهلي” :” الأهلي أشتكي من أمرين وهما توقيت المباراة وركلة الجزاء التي لم يتم احتسابها في مباراة صن داونز”.

ووجه “الشاطر” سؤاله إلى مدرب صن داونز قائلا :” سؤالي لـ موكوينا ليه لعبت قدام بترو أتلتيكو الساعة 7 مساءًا وليس 3 العصر، إشمعنى عايز تخلي الأهلي يلعب معاكم الساعة 3″.

وأختتم “إسلام” رسالته لـ مدرب صن داونز قائلا :” إنت نسيت إن الأهلي كبير إفريقيا وكبير القارة الإفريقية، واضح إن تيشيرت الأهلي بيعملك مشكلة، والنادي الأهلي مش شكاي ولا حاجة”.

وكان نادي الأهلي قد تلقى الخسارة من صن داونز مساء يوم الأحد الماضي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي في جنوب إفريقيا، ويستعد لمواجهة الإياب مساء يوم اليوم الأربعاء في ستاد القاهرة 8 مساء.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة