اخبار الاهلي

شاهد | سيد عبد الحفيظ يدلس على الهواء ليداري جراح تصريحات موكوينا مدرب صن داونز الناريه ضد الأهلي – فيديو

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي السابق، عن تصريحات رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الأحمر، قبل مواجهة الفريقين اليوم الاربعاء في الدوري الإفريقي وذلك على عكس الحقيقة والواقع.

وكان موكوينا قد قال: “أنا متفاجئ من أنه كل مرة، الأهلي يخسر يقدم شكاوي للحكام، مورينيو كان دايما يقول إن الفريق الذي يشتكي كثيرا يخسر المباريات، وأتمنى أن لا يركز الأهلي في ذلك فقط، مندهش من كم شكاوى الأهلي، لدي قائمة بأخطاء الحكام في مباراة الأهلي لم تحتسب لفريقي”.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونيه عبر” قناة أبوظبي الرياضية”:” مدرب صن داونز يتعجب من تكرار شكوى الأهلي، في 2021 كان ناديه يشكو وقت تواجده معنا في مجموعه واحده مع الهلال السوداني، وطالب بإبعاد حكام شمال إفريقيا عن مباريات الفريق”.

هذا ماقاله سيد عبد الحفيظ ولكن ذلك غير صحيح على الإطلاق، ومن واجبنا ان نوضح لعبد الحفيظ الحقائق والمعلومات الصحيحه وإليكم الحقيقة.

موكوينا لم يكن هو المدير الفني لصن داونز عام 2021، بجانب أن الفريق الجنوب إفريقي لم يكن مع الأهلي في دور المجموعات إطلاقا في 2021، بل واجه الأحمر في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكذلك مجموعة صن داونر عام 2021 في دوري أبطال إفريقيا كانت تضم الهلال السوداني وشباب بلوزداد ومازيمبي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة