اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد – هدف فوز الزمالك أمام ابوسليم في الكونفدرالية عن طريق يوسف أوباما – فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً على نظيره أبو سليم الليبى، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ستاد برج العرب، بالجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية برفقة كل من، أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي.

شهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وأبو سليم، استحواذا كاملا من جانب الأبيض على مجريات اللقاء دون تهديد واضح لمرمى أبو سليم.

في الدقيقة 11 من عمر المباراة كاد أحمد سيد زيزو أن يحرز هدف التقدم من خلال تسديدة خرجت أعلى العارضة للفريق الليبي.

وبعد مرور 30 دقيقة من أحداث المباراة لم ينجح الزمالك في تسجيل هدف رغم الهجوم الضاغط والاستحواذ الكبير على مجريات اللقاء.

وانحصر اللعب في وسط الملعب بين نادي الزمالك وأبو سليم، في الجولة الأولى، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق الليبي، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الزمالك بقوة من أجل إحراز الهدف الأول وإتيحت له بعض الفرص ولكن لن تسفر عن هز شباك الفريق الليبي.

وواصل الزمالك الضغط وخاصة بعد اجراء معتمد جمال لبعض التغييرات لتتشيط الهجوم.

ونجح يوسف أوباما في إحراز الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 73 بضربة رأس بعد عرضية أحمد سيد زيزو، ليتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.

وبعد إحراز الزمالك الهدف تخلى فريق أبو سليم الليبي عن حذره الدفاعي وبادل الزمالك الهجمات من أجل إدراك التعادل واضاع لاعبو عدد من الفرص الخطيره.

وبالفعل نجح لاعبو الزمالك في الحفاظ على هدف التقدم لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد على أبوسليم الليبي، ويحصد أول 3 نقاط في المجموعه.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة