اخبار الكرة العالمية

شوبير يصدم الجميع: إدارة الإسماعيلي تتاجر في “الخردة”.. ووافقوا على قرار كارثي خاص بالفريق!! فيديو

فجر الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ما وصل إليه النادي الإسماعيلي من التدهور المالي، وتأثير ذلك على الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “في أمرين في نادي الإسماعيلي، الأول أزعج الجماهير وناس كثيرة أرسلت لي قرار مجلس الإدارة برئاسة نصر أبو الحسن، بعد أن طلب الأخير تجميع المواد البلاستيكية وزجاجات المياه المعدنية يتم وضعها في خزينة النادي ويتم بيعها (خردة)”.

وتابع: “وحتى زيوت الطعام، هذه الأشياء تجلب مبالغ تافهة لكن تساعد في مرتبات عمال أو أي شيء، والناس غاضبة هناك وتقول هل الإسماعيلي وصل لهذه الحالة؟”.

وأضاف: “أنا أريد أن أقول لكم أن هناك ناد كبير جدًا جدًا، أصبح يعطي المياه لإداري الفريق ويتم توزيع زجاجة واحدة فقط لكل للاعب، الموضوع ميزعلش حد في حاجة”.

وأوضح: “الأمر الثاني وأنا أتعجب منه، وهو إذا جاء أي عرض لأي لاعب في الفريق، الإدارة سترحب ببيعه لتوفير مُقابل مادي، حتى لو عبد الرحمن مجدي، لأن لا توجد أموال، والنادي ممنوع عنه القيد، وأنا حذرت في بداية الموسم بعد رحيل الشامي ومدبولي وسيرجي أكا، والفريق الحالي لن يتحمل عركة الدوري الممتاز”.

وشدد: “الفريق سيسقط، وهنا أنا أختلف، الدنيا مش متظبطة فنيًا في الإسماعيلي، وأقول ذلك ورزقي على الله، أتمنى أن يكون في هدوء للحفاظ على الإسماعيلي، ألا هل بلغت اللهم فاشهد”.

واختتم: “بدأت الإدارة تنزعج من إيهاب جلال بسبب سوء النتائج، وبدأت اسماء تتردد مثل محمود جابر وأشرف خضر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة