اخبار الاهلي

شوبير يكشف مفاجآت في تشكيل الأهلي وتغيير في طريقة لعب كولر أمام صن داونز!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد أن حسم الفريق الضيف مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “عندي تشكيل في ذهني للنادي الأهلي اليوم، وهو محمد الشناوي في حراسة المرمى، أكرم توفيق ظهير أيمن، محمد عبد المنعم بجانبه رامي ربيعة، وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر”.

وتابع: “لماذا قلت رامي ربيعة وليس ياسر إبراهيم؟ لأن كولر يريد لاعب يبني هجمة، أما ياسر مميز في ضربات الرأس، وكولر يحتاج لاعب يجيد البناء من الخلف”.

وأضاف: “أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور سيلعب كولر بهذا الثلاثي في وسط الملعب، لكن ما أتمناه هو أن يلعب أليو ديانج وإمام عاشور وأمامهم أفشة، لأن الفريق يعرف يستحوذ على الكرة ويبني هجمة ويجيد التصويب”.

وواصل: “أنا أتمنى أيضًا أن يلعب كولر بـ حسين الشحات ناحية اليمين، ورضا سليم ناحية اليسار، وكهربا رأس حربة”.

وشدد: “لكن كولر غالبًا سيلعب بـ بيرسي تاو بدلًا من حسين الشحات ناحية اليسار، والأخير سيلعب ناحية اليمين بدلًا من رضا سليم، وسيلعب بـ كهربا رأس حربة”.

وأشار: “في حالة أحرزنا هدفين، ستكون أول تغييرات كولر هو مروان عطية، وياسر إبراهيم لتزيد الناحية الدفاعية، وفي حالة تأخر الأهلي عن تسجيل الفوز سيكون هناك بدائل كثيرة”.

واختتم: “مباراة ليست بالسهلة وصعبة، أتمنى التوفيق للأهلي، المباراة ثقيلة لكن والله بحضور 50 ألف أتصور أن اللاعبين بإصرارهم قادرون على العودة بإذن الله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة