اخبار الزمالك

شوبير يُثني على قرار معتمد جمال.. ويُعلق على تألق سامسون المُفاجئ مع الزمالك – فيديو

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالكابتن معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسبب قراره خوض مباريات ودية خلال الفترة الحالية، ويُعلق على تألق سامسون أكينيولا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أمس كان في مباراة ودية بين الزمالك وتوت عنخ أمون، والأبيض فاز بهدفين سجلهما سامسون أكينيولا، والمدرب دفع بلاعبين صغار السن، كريم عبد الحق، بيسو، الجزار، مع اللاعبين الكبار”.

وتابع: “هتقولي يا كابتن دي فرقة درجة تالتة، هقولك مش مهم، الأهم إني أشوف اللاعبين، وسامسون سجل هدفين، مش مهم في فريق درجة تالتة ولا عشرة، المهم قدمه تكون في الملعب”.

وأضاف: “دائمًا أقول المباريات الودية هامة، والزمالك عنده مباراة أخرى مع الهلال الليبي المتواجد في مصر، وهذا يعطينا مؤشر عن مواجهة ابو سليم، وأنا معجب بـ معتمد جمال وقراره وبسياسته بخوض مباريات ودية ليطمئن على لاعبيه”.

واختتم: “لكن هناك شيء فعله الزمالك أمس أحسن من المباراة، الأهلي كان استضاف سان جورج في القاهرة، يفرق كثيرًا السفر والإرهاق، الزمالك استضاف لقاء سوار الغيني، وسيتحمل تكاليف الإقامة والطيران وانتهت الأمور، وهذا يُسهل عليه المأمورية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة