اخبار الاهلي

شوبير يُعلق على فوز الأهلي أمام ميدياما بدوري أبطال إفريقيا.. وينتقد الجمهور الأحمر! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على فوز الأهلي أمام ميدياما الغاني، أمس السبت، في الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بثلاثية دون رد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الأهلي فاز 3 – 0، لكن صفر الشوط الأول أزعج الناس، وأحدث قلق وغضب عند الجمهور، الأحمر أهدر كرات عديدة، ووسط هذا يتألق الشناوي وينقذ انفراد، وفي الشوط الثاني نجح الفريق في تسجيل 3 أهداف”.

وأضاف: “تغيير أفشة وأليو ديانج كان يجب أن يحدث بين الشوطين ولا يتأخر، وخروج كريم فؤاد لم يكن ضروري، وأفشة عندما شارك غير من شكل الفريق”.

وواصل: “كريم الدبيس لعب مباراة رائعة، عندما يلعب يؤدي بشكل جيد، وأنا نفسي الناس تبطل نغمة الظهير الأيسر وبديل علي معلول، كريم الدبيس يلعب بشكل رائع عندما يغيب اللاعب التونسي، لكن دائمًا الشيخ البعيد سره باتع”.

وأردف: “كريم الدبيس لاعب جيد، ما المشكلة في أن يلعب، مثلما حدث من قبل في أزمة حراسة المرمى، الزمالك ينظر لأبنائه، والإسماعيلي ما كان يفرق معه زمان إنه ينظر لأبنائه، وكريم الدبيس عندما يُشارك يؤدي بشكل جيد”.

واختتم: “تظل تهاجم قطاع الناشئين في الأهلي، طيب ما هما بيخرجوا لاعبين أهم، وياريت نبطل نغمة لسه صغير، لسه صغير إيه ده عنده 23 سنة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة