اخبار الاهلي

شوبير يُهاجم فريق الأهلي بعد التعادل مع سموحة: “مفيش روح ولا أداء ولا شكل!” فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعادل سلبيًا أمام سموحة، أمس الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الأهلي أمس تعادل مع سموحة وفرط في صدارة الدوري العام، وتشعر بأن هناك حالة من الغضب عند جمهور الأهلي”.

وتابع: “القصة ليست في تعادل الأهلي مع سموحة، لكن جمهور الأهلي من بداية الموسم تشعر بقلق، لأن الموسم الماضي بدأ بفوز على الزمالك في السوبر، وبعدها حصل على كل البطولات باستثناء كأس العالم للأندية، وكان في حالة من الهدوء والرضا عند الجماهير”.

وأضاف: “لكن هذا الموسم منذ بداية أول مباراة أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر، والوارق كبيرة، حتى عبد الحق بن شيخة مدرب الفريق الجزائري السابق، أشار إلى هذا الفارق مع الأهلي قبل اللقاء”.

وواصل: “جمهور الأهلي تخطت أزمة خسارة السوبر، وقالوا بداية موسم جديد وفترة الإعداد كانت غير كافية، ثم جاءت بطولة دوري السوبر الإفريقي، وخسرت أمام صن داونز، والخسارة أمام صن داونز أمر وارد”.

وأردف: “بعد عودة الأهلي للدوري الأداء لم يكن جيد، فاز على المقاولون وسيراميكا لكن بالعافية، ومباراة ميدياما رغم إن النتيجة 3 صفر، لكن الناس لم تكن سعيدة بالأداء”.

وشدد: “البعض يلتمس الأعذار ويقول المباريات كثيرة جدًا، لكن أنت ارتضيت من البداية بهذا الضغط، وإلا كان يعتذر عن السوبر الإفريقي، لأنه يبحث عن المجد”.

واختتم: “الآن الوضع يخوف لأن الشكل غير جيد والعروض غير جيدة والروح غير جيدة، ليس من المعقول طوال الـ 90 دقيقة أمام سموحة ولا تصنع اي فرصة ولا تستغل 15 ركلة ركنية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة