اخبار الزمالك

عاجل – نكشف آخر تطورات اجتماع مجلس ادارة الزمالك المنعقد ومصير أوسوريو

تترقب جماهير نادي الزمالك نتائج الاجتماع الحاسم الذي يعقده مجلس الإدارة حاليًا لمناقشة مصير الجهاز الفني وثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بسبب أزمة معسكر زد.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك حاليًا إجتماع هام ومرتقب من أجل حسم مصير الجهاز الفني ومناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق الأول.

وعلم “زمالك نيوز” أن عبد الواحد السيد مدير الكرة ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى وأحمد مجدي مدرب الفريق، انضموا حاليًا لاجتماع مجلس إدارة الزمالك لحسم ملف المدير الفني.

وأكد مراسل “زمالك نيوز” أن مجلس الإدارة مازال في حالة اجتماع وحتى الآن لم يصدر أي قرار رسمي من مجلس الإدارة بشأن الفريق الأول.

وكان الجهاز الفني للزمالك  قرر في وقت سابق استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي من قائمة مباراة اليوم أمام زد بسبب قيام الثلاثي بالخروج من معسكر الفريق  دون الحصول على إذن سابق، وأكد مجلس إدارة الزمالك على حسم ملف ثلاثي الفريق في اجتماع اليوم الأحد.

وعلى الجانب الآخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره بيراميدز، الأربعاء المقبل على إستاد القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للعام الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة