اخبار الزمالك

عامر حسين يعلن نقل مباريات الزمالك على استاد السلام؟.. أعرف السبب

تحدث عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري عن أسباب نقبل مباريات الفرق التي تخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي والتي على رأسها الزمالك والأهلي، مشيرًا إلي أن الفترة الحالية تشهد زراعة البذرة الشتوية الخاصة بـ أرضية الاستاد.

وبسؤاله سبب نقل ملعب مباراة الأهلي وسموحة؟ قال “عامر” :” في مباريات كثيرة تم نقلها، في 4 أندية يلعبون على ملعب استاد القاهرة، وعندما يُغلق لمدة شهر من أجل زراعة البذرة الشتوية، وبالتالي هذا يحدث مشكلة لي وأنا أسكن المباريات، والاختيارات محدودة داخل القاهرة”.

وأشار :” استاد السلام مضغوط لأنه يستقبل أيضًا مباريات في القسم الثاني، والأهلي عندما طلب اللعب على ملعب المقاولون فهناك فريقين يلعبان عليه سيراميكا والمقاولون”.

وأضاف “حسين” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” لا يوجد غير استاد القاهرة الذي يتحمل عدد مباريات كبيرة لأن الأرضية بها نوع مختلف من النجيلة بين الطبيعي والصناعي، ولكنه مكلف جدًا”.

وأوضح “عامر” أن استاد السلام من المقرر أن يستضيف مباريات نادي الزمالك في بطولة الدوري خلال الفترة القادمة بسبب غلق استاد القاهرة الدولي من أجل زرع البذرة الشتوية.

وعن موعد نهاية بطولة الدوري قال “عامر” :” إن شاء الله الدوري سوف ينتهي في 30 يوليو إذا لم يحدث أي شيء طارئ”.

واختتم “حسين” :” بطولة الرابطة ستبدأ خلال بطولة أمم إفريقيا على يوم 7 أو 8، وحتى الآن لم يعتذر أي ناد خوض البطولة، أرسلنا للأندية كلها بموعد بداية البطولة قبل يومين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة