اخبار الزمالك

عمرو أديب “مش عاوز فتوح يروح الأهلي” و رد صادم من المتحدث الرسمي للزمالك-فيديو

علق أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن قرار إيقاف ثلاثي الزمالك؛ أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، جاء إرساءً لمبادئ النادي، مؤكدا أن القرار منفصل تمامًا عن أي شيء له علاقة بالتعاقدات أو إنتهاء العقود مع الثلاثي.

قال “سالم”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع من خلال قناة “إم بي سي مصر”، أن ثلاثي الفريق مطروحين للبيع، ولن يبقوا في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة إطلاقًا ، مؤكدا: لا يفرق معنا رحيل فتوح للأهلي من عدمه “كل اللي فارق معانا رسالة مبادئ وقيم الزمالك لا يمكن أن تتخطاها مفي حد أكبر من الزمالك”.

وعن إمكانية انتقال أحمد فتوح إلى صفوف الأهلي؛ عقَّب قائلا: إن ثلاثي الفريق مطروحين للبيع، ولن يستمروا مع صفوف الزمالك في الفترة المقبلة، وأحمد فتوح ومحمد صبحي عقدهم ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم و عقد الزناري مازال ممتد لفترة أكبر.

و وضح عن إمكانية رحيلهم بدون مقابل قائلًا : لن يرحلوا ببلاش الا في حالة رحيلهم نهاية الموسم ولكن في يناير سوف يكون على حسب العرض المالي المقدم لهم لصالح نادي الزمالك .

و عن الحديث عن أخبار إنتقال فتوح للأهلي منذ فترة كبيرة قائلًا : حتي الآن لا يوجد شئ مؤكد حول ذلك الأمر، الزمالك لا يفكر سوى في مبادئه في الوقت الحالي، ونادي زد أعلن أنه اتخذ موقفا بشأن التعاقد مع فتوح، ويجب على الأندية التعامل بمثل هذه الطريقة.

و وجه المتحدث الرسمي للزمالك رسالة للجمهور قائلًا : أحب أشكر جمهور الزمالك الواعي بسبب موقفة المشرف و مساندة النادي و الوقوف في ضهر المجلس و قراراته .

و أختتم قائلًا : التعاقد مع فتوح او التجديد له لو في تجاوز او تنازل عن إخلاق او مبادئ الزمالك فهو مرفوض تمامًا حتي لو هيروح أي نادي في العالم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة