اخبار الزمالكميديا الزمالك

“عمري ما سعيت للشغلانة”.. رد حاسم من ميدو على إمكانية توليه منصب جديد داخل الزمالك – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق حقيقة توليه أي منصب قيادى داخل القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، مشيرا إلي أنه يعمل دائما على مساندة المسؤولين داخل القلعة البيضاء دون الحاجة إلي تولى أي منصب رسمي.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن اقتراب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مرشح للدخول في اللجنة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال “ميدو” :” على الجميع أن يتفهم دورى بشكل جيد مع النادي، والذي يتمثل في إني شخص زملكاوي ومحب للنادي، وليس لي أي دور رسمي داخل النادي ولو كنت أرغب في ذلك كنت سعيت ليه وكان الأمر سهل جدا”.

وأضاف “ميدو” في تصريحات عبر برنامج “أخبارنا” على قناة “الزمالك” :”أنا شخص داعم ومساند لأي شخص يجلس على كرسي نادي الزمالك، وهذا دورنا أن نكون داعمين للمسؤولين وأعضاء مجلس الإدارة أو المدير الفني”.

وتابع:” قيل كلام كثير خلال الفترة الماضية عن تواجدي داخل النادي في منصب داخل النادي وهذا لم يحدث أن عمر ما حد عرض عليا الشغلانة أو أنا سعيت ليها، وأنا بحط رجلي جوة النادي لما بحس إن فيه أزمة وإن وجودي هيعمل فرق”.

وأختتم “ميدو” :” لدينا مجلس إداره يعمل ويجب أن نترك لهم المساحة للعمل وفي نفس الوقت نكون داعيمن ليهم في كافة القرارات والمواقف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة