اخبار الزمالكميديا الزمالك

فاروق يوضح صدمة جديدة من إدارة الزمالك لـ ثلاثي الفريق قبل إعلان القرار النهائي – فيديو

كشف الإعلامي محمد فاروق، آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، مع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بعد أزمة معسكر زد في بطولة الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة طبقا للوائح الفيفا، بجانب عرض اللاعبين للبيع بسبب الخروج دون إذن من معسكر مباراة زد في الدوري.

وقال “فاروق”:” شهدت الساعات الماضية محاولات من قبل بعض الوسطاء لحل أزمة  الثلاثي فتوح وصبحي والزناري وديًا، وقبول اعتذار الثلاثي مع توقيع غرامة مالية وإلغاء فكرة عرضهم للبيع، لكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رفض فكرة الصلح مع اللاعبين”.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سيعلن عن العقوبة المالية الموقعة على الثلاثي محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح خلال اجتماع مساء اليوم الإثنين بعد انتهاء التحقيق معهم من الشؤون القانونية بالنادي”.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الإثنين اجتماع هام لحسم عدد من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق ومنها مصير الثلاثي بعد أزمة معسكر زد وذلك بعد جلسة التحقيق معهم داخل النادي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة