اخبار الكرة العالمية

فيتوريا: سداسية جيبوتي لن تخدعنا.. وتعليق خاص عن تألق محمد صلاح – فيديو

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني عن فوز الفراعنة على جيبوتي بسداسية فى افتتاح مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر فوزا عريضا على ضيفه منتخب جيبوتي بنتيجة 0/6، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: “كان بالنسبة لنا أمر أساسي أن نبدأ المنافسة بشكل قوي وأن نفوز بنتيجة كبيرة، سجلنا 6 أهداف وكنا نستطيع تسجيل أهداف أكثر”.

وأضاف: “هذه المباريات مرهقة للغاية، لأن من الممكن أن يتغير ظروفها ولكننا استطعنا أن نحسمها مبكرًا، لأننا بدأنا بشكل جيد، وسنغلق صفحة جيبوتي”.

وأوضح “فيتوريا” : “نتيجة اليوم لن تخدعنا بكل تأكيد وأنا أعرف جيدًا ظروف المباراة وقوة المنافس واعرف ظروف المباريات القادمة مع فرق أخرى وحصل قبل كدا اننا قدرنا نفوز المباريات بشكل مقنع وسجلنا أهداف عديدة أيضًا”.

وأكمل: “نحن ننظر للمنافسة على التأهل والخصم ليس على مستوى منتخب مصر ونعلم أن القادم أصعب بكل تأكيد سؤال ليكم هل نتيجة ٦ صفر حدثت من قبل ما منتخب مصر!”.

وأشار: “مجموعتنا في التصفيات ليست سهلة نهائيا ولكن النتيجة التي حققناها هو أن الفريق بقى فيه ثبات وتناغم بين اللاعبين و النهارده مبقش في مباريات سهلة في كرة القدم الحديثة”.

وتحدث  “فيتوريا” عن تألق محمد صلاح بعد تسجيل سوبر هاتريك خلال اللقاء قائلا : “لاعب بقيمة صلاح يقدر يسجل هدف في أي لحظة و صلاح بيعرف يخطف هدف في أي لحظة ولكن هناك عمل جماعي من الفريق ساهمت في تسجيل صلاح سوبر هاتريك اليوم والهدف الثالث كان رائع جداا لأن الكرة لمسها كل اللاعبين وسحبنا الخصم في المساحات وكان هناك أداء هجومي كويس من فتوح اليوم”.

وأختتم: “لاحظت وجود حضور جماهيري واضح في المباراة وأعطتنا طاقة إيجابية، نحتاج وجود الجماهير في كل مرة نلعب فيها على ملعبنا”.

سجل أهداف منتخب مصر، محمد صلاح “سوبر هاتريك” في الدقائق 17 و22 و48 و69، ومصطفى محمد في الدقيقة 73، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 3 نقاط.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة