اخبار الكرة العالمية

فيتوريا يوجه سؤال ناري للأندية بعد سؤاله هل سيتم استبعاد فتوح وصبحي من أمم أفريقيا؟

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في مؤتمر الإعلان عن قائمة الفراعنه في معسكر نوفمبر، وذلك بعد ضم ثنائي الزمالك المجمد أحمد فتوح ومحمد صبحي.

وقال فيتوريا في مؤتمر الإعلان عن قائمة المنتخب في معسكر نوفمبر :” أتعامل مع الأزمات بـ عقلي وأراعي ضميري، ولو كنت أرى لاعب جيد ولكم تكن له أزمة معي تجعلني استبعده، سيكون في المنتخب بكل تأكيد “.

وواصل: ” استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي؟ القرار النهائي يكون لدي أنا كمدير فني، أنا معجب بالثنائي بعد الظهور بشكل جيد خلال المعسكرات الماضية، ولم تحدث منهما أي مشاكل”.

وشدد: “أعلم أن اللاعبين تم ايقافهما من جانب ناديهما يوم الأحد الماضي، ولكن القرار النهائي لم يصدر من جانب الزمالك حتى الان لانهم تم تحويلهم للتحقيق وبعد اتخاذ النادي قراره النهائي سيتم التعامل مع الموقف وقتها”.

وأضاف: “فتوح وصبحي من الأعمدة الرئيسية للمنتخب ويتم الاعتماد عليهما في معسكرات المنتخب، ولا يمكن لأحد أن يفرض علينا لاعبين او استبعاد اخرين”.

وعن سؤال هل سيتم استبعاد الثنائي من قائمة المنتخب في امم افريقيا في يناير ؟ “أوجه سؤال للجميع هل في حالة استبعاد لاعب من معسكر المنتخب سيتم إيقافه من جانب ناديه؟! أنا لا أتعامل غير فيما يخص ما يحدث في المنتخب فقط.

وأتم روي فيتوريا تصريحاته إلى أن معسكر المنتخب سينطلق يوم يوم 13 نوفمبر الجاري وينتهي في 20 من نفس الشهر، على أن يخوض العديد من التدريبات قبل الانخراط في خوض المباريات المقبلة أمام جيبوتي وسيراليون.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة