اخبار الزمالك

قبل قمة الغد..تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك و بيراميدز و مشوار الفريقين بكأس مصر!

مواجهة من العيار الثقيل تجمع الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، في المباراة التي ستقام غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

وتقابل فريقي الزمالك وبيراميدز في 13 مباراة سابقة منها 11 مباراة بالدوري ومباراتين بكأس مصر.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز:

التقى الزمالك وبيراميدز في 13 مباراة في مجمل البطولات، حقق الزمالك الفوز في 6 مباريات، بينما فاز فريق بيراميدز في مباراة واحدة ، وتعادلا في 6 مواجهات.

في الدورى المصري التقى الزمالك وبيراميدز في 11 مواجهة سابقة، حقق خلالها الأبيض الفوز في 5 لقاءات، وحقق بيراميدز الانتصار في مواجهة وحيدة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وتواجه الزمالك وبيراميدز في مباراتين ضمن بطولة كأس مصر حقق الزمالك الفوز في مباراة بينما حقق بيراميدز الفوز بركلات الجزاء في الأخيرة واستطاع الأبيض إحراز 4 أهداف بينما استقبلت شباكه 1 أهداف.

مشوار الزمالك و بيراميدز قبل لقاء الغد:

استهل الزمالك مشواره في كأس مصر هذه النسخة بعد فوز صعب على بروكسي بنتيجة 3/2 في دور الـ32، ثم تخطى فاركو بنتيجة 3/1 في دور الـ16، وفي ربع النهائي افترس الزمالك نظيره المقاولون العرب بنتيجة 6/1.

أما بيراميدز فقد تأهل، بعدما تخطى راية بنتيجة 2/0 في دور الـ 32، ثم فاز على الاتحاد السكندري بنتيجة 1/0 في دور الـ 16 ، ثم فاز على البنك الأهلي بنتيجة 3/0 في ربع النهائي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز:

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة 7 مساء غدا الأربعاء على إستاد القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للعام الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز: 

وتنقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لبطولة كأس مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة