اخبار الزمالك

قناة الزمالك توضح أسباب المبالغة في فرحة الفوز على بيراميدز في كأس مصر

تحدث الإعلامي أحمد علي مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” على أسباب الفرحة الكبيرة بين جماهير القلعة البيضاء بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، وذلك عقب انتصاره الثمين على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال الإعلامي “أحمد علي” :” الفرحة الكبيرة بعد المباراة كانت بسبب الروح والإصرار اللى كان على اللاعبين، والجميع مقتنع أن الزمالك لم يحصل على بطولة لكن كسب مباراة مهمة في ظروف صعبة والجميع كان يتوقع خسارة الزمالك”.

وأضاف “علي” خلال تقديمه برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” أقوى سلاح لدى منظومة الزمالك هو جمهوره، يحرك الصخر واستطاع تحريك اللاعبين في أرض الملعب”.

وتابع :” مبروك لنادي الزمالك وجماهيره الفوز على بيراميدز والصعود لنهائي كأس مصر”.

وشدد “علي” :” اللى بيراهن على المبادئ دائما كسبان” في إشارة منه إلى قرار مجلس الإدارة بعرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري على خلفية أزمة معسكر مواجهة زد في الدوري.

وضرب الزمالك بذلك موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة في كلاسيكو جديد و مرتقبة بين الفريقين، حيث سبق وأن تأهل الفريق الأحمر للنهائي على حساب إنبي في دور نصف النهائي الآخر الذي جمع الفريقين، وحسمه لاعبي الأهلي بثلاثية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة