اخبار الزمالكميديا الزمالك

كما انفرد “زمالك نيوز” .. مصطفى شلبي يكشف لقناة الزمالك أزمة طبيب الفريق و تشخيصه الخاطئ – فيديو

رد مصطفى شلبي جناح نادي الزمالك على التقارير التي تحدثت عن طبيعة إصابته مع الفريق خلال فترة التأهيل التي يخوضها تحت عناية الجهاز الطبي في الزمالك، مشيرًا إلي أن الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول يعمل بكل جهد من أجل سرعة عودته مرة أخرى للملاعب.

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حيث أعلن أن طبيب الزمالك محمد أسامة تورط في تشخيص خاطئ لنجم الزمالك مصطفى شلبي ، بعدما قام بتشخيص الإصابة على أنها كدمة، بينما يعاني اللاعب من كسر في القدم ، وشارك في التدريبات مصاباً بسبب هذا التشخيص.

وكان مصطفى شلبي قد اختص “زمالك نيوز” بتصريحات خاصة عن أزمة الجهاز الطبي للفريق، وأكد من خلالها أنه لم يخضع لأي علاج طبي خارج الجهاز الفني للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة الذي يعمل بكل جد من إعادة سرعة عودته مرة أخرى للملاعب.

وقال مصطفى شلبي في تصريحات لبرنامج”زملكاوي” على قناة الزمالك مع الإعلامي مع أحمد علي: “طبيب الزمالك يعمل بكل جهد من أجل تجهيزي”

وأضاف “شلبي” :”أولا كل الأخبار المتداولة عن خضوعي لـ فحوصات طبية خارج النادي ومع طبيب آخر غير طبيب الزمالك.. أخبار غير صحيحة”.

وتابع : “أتابع البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بإصابتي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالزمالك الذي يعمل معي منذ تعرضي للإصابة ويتابع الأمور لحظة بلحظة”.

وأوضح “شلبي” :”حتى في الإصابة الأولى التي تعرضت لها في وقت سابق، وتماثلت بعدها للشفاء بشكل تام، ولا يوجد أي تقصير من جانب الدكتور محمد أسامة”.

وأستطرد : “خضعت لـ أشعة جديدة منذ يومين تحت إشراف الدكتور محمد أسامة ضمن البرنامج العلاجي والمتابعة الخاصة بإصابتي”.

وأختتم “شلبي” : “في الفترة الحالية أقوم بتنفيذ البرنامج العلاجي الخاص بي يوميًا داخل نادي الزمالك، وللتوضيح لا أعاني من أي كسور في القدم كما تردد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة