اخبار الاهلي

كولر يستفز الجميع برد غير متوقع على تغييرات الأهلي في المباريات – فيديو

فاجئ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الصحفيين الموجودين في المؤتمر الصحفي لمباراة ميدياما الغاني برد غير متوقع عن أسباب تأخير التغييرات التي حدثت خلال اللقاء.

وبسؤاله عن سبب تأخر التغييرات الخاصة بالفريق رد “كولر” على الصحفيين :”بعد المؤتمر سأحصل على أرقامكم لكي أتواصل معكم وأسألكم متى أقوم بإجراء التغييرات ومن اللاعب الذي أقوم باشراكه وقتها ستشعرون بالسعادة”.

وقال “كولر” في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد، وأهدرنا فرصًا كثيرة نتيجة التراخي في الأداء، كانت هناك حالة تسرع وكنا نفقد الكرة كثيرًا، الشوط الثاني كنا أفضل بكثير وسجلنا هدف وإثنين وثلاثة”.

وأضاف: “توجد مشكلة دائمًا عندما يعود اللاعبون الدوليون، تدربنا مرتين فقط، عندما يأتون يحتاجون إلى وقت من أجل الدخول في رتم المباريات، وهذا ما حدث في الشوط الأول، وظهر من خلال إهدار الفرص والأخطاء في التمرير”.

وعن إهدار الفرص، أوضح “كولر”: “للأسف هي ليست مشكلة جديدة، الموسم الماضي كنا أكثر فريق سجل أهدافًا وأكثر فريق أهدر فرصًا، هذا يعود لعدة عوامل منها أرضية ملعب السلام التي لا تقارن بأرضية استاد القاهرة، ممكن الكرة لا تأتي في قدمك مثلما تريد، أرضية الملعب عنصر من ضمن العناصر الهامة”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على حساب ضيفه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة