اخبار الزمالك

لاعب جديد يغيب عن الزمالك أمام أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حيث يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري.

وعلم “زمالك نيوز” أن عبدالله جمعة انضم لقائمة غيابات الزمالك أمام أبو سليم الليبي بسبب استمرار إصابته في العضلة الخلفية

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الانتظام في معسكر مغلق بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستقر معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على خوض الزمالك لتدريبه يوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، قبل السفر إلى الإسكندرية، للانتظام في معسكر مغلق.

وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي يوم السبت المقبل على ملعب فندق الإقامة، استعداداً لمواجهة بطل ليبيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أخطر مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من محرز المالكي حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه وائل الحناشي وأيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة