اخبار الزمالكميديا الزمالك

ليس موسيماني .. سيف يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك مع مدرب الأهلي السابق – فيديو

أوضح الإعلامي سيف زاهر عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب لتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في اجتماع اليوم الأحد توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، بجانب توجيه الشكر للكابتن مدحت عبدالهادي المدرب العام المساعد للفريق.

وقال “زاهر” :” فيه كلام داخل الزمالك على تولى جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق ومدرب منتخب نيجيريا القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأشار :” هذا ليس معناه أن بيسيرو سيكون هو المدير الفني الجديد للزمالك، لكن تم عقد اجتماع معه و من أجل التفاوض حول إمكانية تولى القيادة الفنية للفريق، بجانب عقد اجتماع مع موسيماني وغيره من المدربين الأجانب”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”تم طرح اسم الكابتن حسام حسن والكابتن شوقى غريب لكن الأقرب هو المدرب الأجنبي”.

وتابع :” مجلس الزمالك اختار المبادئ وانضباط أوضة اللبس في قرار الثلاثي، الزمالك نجح في أول قرار تربوي له في أزمة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة