اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ما يحدث بجاحة”.. حازم إمام يفضح تجاوزات لاعبي الزمالك بعد قرار بيع الثلاثي – فيديو

أكد حازم إمام “الصغير” قائد الزمالك السابق أن الفريق الأول يعاني من حالة تسيب منذ بداية الموسم، مشيرًا إلي أن الفريق يوجد بداخله بعض اللاعبين الذين لا يتحملون المسؤولية.

وقال “حازم” :” فيما يتعلق بقرار إدارة الزمالك – عرض الثلاثي فتوح وصبحي والزناري للبيع –  هو قرار موفق جدًا، الزمالك فوق الجميع، النادي أهم من أي أحد، أنا حزنت جدًا من تصرف اللاعبين وكان لا بد من قرار رادع”.

وأشار :”في تسيب في الفريق بسبب بعض اللاعبين الذين لا يتحملون المسؤولية، معظمهم لا يشعرون بقيمة القميص وهذا سبب تلك النتائج السيئة”.

وأضاف “إمام” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”القرارات صارمة وكنت أتمنى أن تصدر هذه القرارات من بداية الموسم، لأن اللاعبين تجرأوا على النادي وهذه مصيبة”.

وتابع :” عندما كان يحدث تجاوز من بعض اللاعبين وقت أن كنت ألعب، كنا لا نريد هؤلاء اللاعبين معنا في الفريق، لكن ما يحدث الآن “بجاحة”.

وعن قرار رحيل أوسوريو قال “حازم” :” إقالة أوسوريو موفقة جدًا، وكنت أتمنى أن يتم اتخاذه من فترة، المدرب لا بد أن يلعب بطريقة توافق إمكانيات اللاعبين الموجودين معه، لكنه كان مُصمم أن يلعب بطريقة صعبة جدًا”.

واختتم “إمام” :” دائمًا الجمهور هو السند والظهر ولا يخذلوا النادي، ومهما كانت الظروف الصعبة هم سبب إعادة النادي للمسار الصحيح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة