اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني يفتح النار على الجميع في الأهلي بعد توديع الدوري الإفريقي .. “أخدنا بومبه جامده بسبب هذا اللاعب”!! – فيديو

علق مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، علي خروج الأهلي من بطولة الدوري الافريقي أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي

وقال مجدي عبد الغني خلال تصريحاته عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: ” عدم وجود رأس حربة بالنسبة للنادي الأهلي يمثل فارق كبير في الفريق”.

وتابع:” اللجنة الفنية بالأهلي يجب ان تحاسب بسبب إختيارات المحترفين، صفقة اللاعب الفرنسي انتوني موديست فاشلة وغير مفيدة للفريق والتعاقد معه كان غريب من البداية ، وانك تتعاقد مع لاعب عنده 35 سنة غريب بصراحة”.

وأضاف عبد الغني :” موديست ليس الاختيار المناسب في المكان المناسب، وأري اننا تعاقدنا مع لاعب دومينو وليس لاعب كرة قدم وبالفعل صفقة بومبة قوية وقبل التعاقد معه ظهر لاعبا كبيرا من خلال الفيديوهات التي شاهدناها له ولكن بعد ذلك تجدها فيديوهات ذكاء اصطناعي”.

وشدد: ” السويسري كولر المدير الفني للفريق هو من اختار القماشة الموجودة حاليا في الفريق وتم تنفيذ طلباته ما يقرب من 90%”.

واختتم :” الأهلي كان في حاجة للفوز باللقب والحصول على المكافاة لتعويض الخسارة في موديست والخسارة في الأموال التي دفعها وأتمني من الأهلي رحيله بشكل سريع والتعاقد فى يناير مع صفقة قوية تستطيع أن تفيد النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة