اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مدرب الأهلي يخرج عن سياق المؤتمر الصحفي ويوجه سؤال غريب لرئيس لجنة الحكام – فيديو

خرج السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن سياق المؤتمر الصحفي بعد تعثرة أمام سموحة في الدوري المصري لحساب الجولة السابعة، ليوجه سؤال مفاجئ وغريب لرئيس لجنة الحكام البرتغالي بيرايرا.

وتعثر النادي الأهلي، بالتعادل السلبي أمام نظيره سموحة، في المباراة التي جمعتهم على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ولم يتحدث كولر عن أحداث المباراة فنيا كما هو معتاد في المؤتمرات الصحفية بعد كل لقاء في الدوري المصري.

حيث وجه كولر سؤال غريب ومفاجئ قائلا :” هل رئيس لجنة الحكام يُناقش الحكام في الأخطاء؟ لأن الأخطاء تتكرر هي هي، أمور تكون واضحة في كل العالم، ولكن تحدث هنا ولا تتغير”.

وتابع :”كان في لاعب اليوم المفروض يحصل على بطاقة حمراء ولم يحدث، الموضوع بدأ من الموسم الماضي، كان في تحسن طفيف وسط الموسم ثم عاد بشكل سيء، وهذا الموسم عمليات تضييع الوقت أصبحت بشكل فج جدًا ولا يوجد تحسن”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي للقاء :” الشوط الأول لم تكن عندنا القوة الكافية، خلقنا فرص ولكن لم نحرز أهداف، الشوط الثاني كنا نلعب جول مشترك، نلعب في ناحية واحدة فقط، لم تكن هناك حلول كافية، وهذا يكون صعب أمام فريق يدافع بـ 9 لاعبين”.

وشدد :” قلت للاعبين بين الشوطين، وأعترف أن الأمور كانت سيئة اليوم في الكرات الثابتة، في نقطة أخرى نحن نلعب كل يومين فقط، في مجموعة كبيرة تحصل على استشفاء ومجموعة صغيرة تتدرب، ولا نجد وقت لتدريب اللاعبين على الكرات الثابتة”.

وأتم “كولر” :” مفتقدون لبعض اللاعبين بشكل إجباري، بسبب الإصابات ولاعبين عادوا مثل علي معلول وسيأخذ وقت من أجل العودة للإجواء وقائمة الفريق كانت اضطرارية”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة