اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مشرف قطاع السلة في الزمالك يصدم الجماهير قبل ساعات من مواجهة الأهلي بقرار حزين – صورة

أعلن كابتن طارق سعيد المشرف على قطاع كرة السلة في نادي الزمالك، قرارا صادما قبل ساعات من مواجهة الزمالك والأهلي في دوري المرتبط.

وقال طارق سعيد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي : ” بناء علي الاجتماع الأمني اليوم للبت في حضور جماهير في مباراة غدا الزمالك و الاهلي (دورى المرتبط) الساعة السادسة مساء”.

ووواصل: ” في المباراة التي ستقام بصالة نادي الزمالك تقرر إقامة المباراة بدون حضور جماهيري”.

وشدد: ” وتم الاكتفاء بأعضاء مجلس الادارة فقط من كلا الناديين و الحضور الاعلامي بعدد محدد وعدم السماح لأي تجاوز في الحضور عن السابق ذكره”.

مشرف قطاع السلة في الزمالك يصدم الجماهير قبل ساعات من مواجهة الأهلي بقرار حزين - صورة

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على الاجتماع بالفريق الأول لكرة السلة، من أجل مؤازرته ومساندته قبل مواجهة الأهلي غداً الثلاثاء في دور الـ 8 لبطولة دوري المرتبط.

وتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل إلى صالة محمد حسن حلمي لعقد جلسة مطولة مع فريق السلة قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الأهلي.

وشهدت الجلسة تقديم الدعم والمساندة من مجلس إدارة نادي الزمالك للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي، و أكد الكابتن حسين لبيب على ثقته الكاملة في الفريق والجهاز الفني لتحقيق الفوز في اللقاء.

من جانبه أعرب أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة عن امتنانه الشديد لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب ووعد ببذل الجميع لأقصى جهد ممكن خلال المباراة والفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة