اخبار الزمالك

“مش هنسيب مليم واحد”.. الزمالك يصدم الهارب كهربا من جديد بشأن الغرامة المقررة عليه .. اقرأ التفاصيل

رد نادي الزمالك على إمكانية الحصول على غرامة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دون فوائد،وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول نية اللاعب الهارب دفع الغرامة المقررة عليه لصالح القلعة البيضاء دون فوائد.

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكمًا في وقت سابق لصالح نادي الزمالك، بتوقيع غرامة على الهارب محمود كهربا، قدرها مليوني دولار، بالإضافة إلى الفوائد التي وصلت إلى 350 ألف دولار تقريبًا، بسبب فسخ عقده من طرف واحد، وهربة عن صفوف النادي، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للنادي الأهلي .

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات نشرها موقع “الوطن” : أن نادي الزمالك لم يفكر مطلقا خلال الفترة الأخيرة في مسألة الحصول على غرامة كهربا دون فوائد، مشيرًا إلى أنه “تم عرض الأمر من جانب أحد أعضاء المجلس، وتم رفض المقترح نهائيًا بالإجماع”.

وأضاف المصدر ذاتة :” نادي الزمالك سيحصل على الغرامة المالية كاملة من كهربا خاصة وأن مجلس الإدارة يرفض بشكل قاطع في الوقت الحالي فكرة التفريط في أي مليم في غرامة كهربا بسبب ما بدر من اللاعب خلال الفترة الماضية”.

وكان عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك صرح مؤخرًا بأن النادي الأبيض سيتخذ إجراءً خلال الفترة المقبلة في أزمة كهربا، من أجل سداد الغرامة الخاصة بالنادي، والحفاظ على حقوق الزمالك في هذه الأزمة، مشددًا على أن الإدارة ترغب في تحصيل هذه الغرامة بشكل كامل دون تقسيطها.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة