اخبار الزمالكميديا الزمالك

“مش هنمن على الزمالك”.. عمرو الجنايني يتحدث عن صندوق دعم النادي .. مفاجأة بشأن أزمة القيد – فيديو

كشف عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق كواليس تكوين صندوق محبي نادي الزمالك لحل الأزمات المتعلقة بالقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن فكرة الصندوق جاءت من أجل المساهمة في حل بعض الأزمات المحيطة بالنادي.

وقال “عمرو” :” فكرة صندوق حل أزمات الزمالك، تتمثل في وجود أشخاص اتجمعت على حب الزمالك، وقررت المساعدة في حل أزمات النادي، وكان منهم مرشحين في الانتخابات السابقة مثال المهندس هاني العتال”.

وأضاف ” الجنايني” خلال استضافته في برنامج ” زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” إحنا مش هنمن على الزمالك ده هو الوحيد اللي يخلينا نضحك ونكون سعداء”.

وتابع :” كان هناك مساهمة في الصندوق من عائلة العدل وأعضاء من مجلس الإدارة الحاليين وهناك مجموعة أخرى ترفض الإفصاح عن أسمائهم وتم حل بعض الأزمات تتعلق بمستحقات اللاعبين المتأخرة”.

وأكد “الجنايني” :” عمر ما حد هيسيب الزمالك، ولو ده حصل يبقى نروح نموت أحسن، شخصيًا لا أسعى لأي مركز أو منصب داخل الزمالك، وعمرنا ما هنسيب نادي الزمالك وأي حد ينتمى للزمالك يبقى هيتحط على الراس من فوق”.

وأختتم “الجنايني” :” كان هناك أموال تستطيع حل أزمة القيد من قبل الانتخابات وتم التواصل مع الجهاز الفني وقتها وتم الاتفاق على تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين قبل أزمة فك القيد، خاصة أن الوقت كان فات وكنا لا نستطيع تدارك الموقف في الصفقات الجديدة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة