اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

مفاجأة .. الزمالك يطلب المشاركة في السوبر المستحدث رغم استبعاده .. وعامر حسين يرد – فيديو

كشف مقدم برنامج بلس 90 أمير هشام عبر قناة النهار، أن نادي الزمالك طالب بخوض منافسات بطولة السوبر المستحدث والذي سيقام في نهاية ديسمبر في الإمارات العربية المتحدة من 4 فرق.

وأكد مقدم برنامج بلس 90: أن نادي الزمالك يؤكد في طلبه أن البطولة مستحدثه ولا يوجد لها لائحة، لحرمان الزمالك من المشاركة فيها بعد اعتذاره عن السوبر الماضي والذي كان يلعب بين بطل الدوري وبطل الكأس، وهو ما تم تغييره الموسم الحالي.

ورد عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن نادي الزمالك لم يطلب حتى الآن المشاركة في كأس السوبر المصري في الإمارات بنسخته الجديدة.

وتابع عامر حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “حال وصول طلب رسمي من الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري بعد تأهله إلى نهائي كأس مصر، سيتم الرد بشكل رسمي بما تحمله اللائحة”.

وقال عامر حسين: “نهائي كأس مصر سوف يكون يوم 13 مارس المقبل، بسبب ازدحام الأجندة الدولية ومشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية وبطولة كأس الأمم الإفريقية”.

واختتم: “فيتوريا لم يستقر على طلباته قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة ولم يقدم برنامجه الكامل، وهناك توفيق من الله باختيار فيتوريا لتدريب منتخب مصر، والمدرب واضح في حديثه وحال وصول عروض له سوف يتحدث معنا ولكنه لا يفكر في الرحيل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة