اخبار الزمالكميديا الزمالك

من أجل وضع خارطة الطريق .. إبراهيم عبد الجواد يحرج إدارة الزمالك بهذه الأسئلة على الهواء – فيديو

طالب الإعلامي إبراهيم عبد الجواد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بضرورة وضع خارطة طريق للمشاكل التي يعاني منها النادي، مشيرًا إلى أن جماهير القلعة البيضاء لديها العديد من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة عليها من إدارة النادي.

قال “إبراهيم” :” فوز الزمالك أمام فيوتشر يحسب لرجل اسمه معتمد جمال واللى تولى المهمة في ظل ظروف صعبة ومستحيلة واستطاع أن يعبر بنادي الزمالك إلى بر الأمان حتى الآن”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك فوزا هاما على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام.

أشار :” ويبقى لدي جماهير الزمالك مجموعة من الأسئلة الهامة التي تحتاج إلى إجابة، أولها هل في حال الاستمرار في تحقيق الانتصارات من معتمد جمال سوف يستمر في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة؟”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” السؤال الثاني للجماهير هو دفع غرامة سبورتنج لشبونة وفك القيد على الفريق؟”.

وتابع :” السؤال الثالث من هو بديل أحمد فتوح لأن الفريق لا يحتمل التفريط في عدد من نجومه، بجانب معرفة مصير المدير الفني الأجنبي، فكل هذه الأسئلة تستوجب توضيح من قبل المجلس الحالي”.

وأختتم “عبد الجواد” :” جمهور الزمالك مقدر الظروف المستحيلة التي يعمل فيها مجلس الإدارة لكنه يريد معرفة بنود خارطة الطريق للمشاكل التي يعاني منها النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة