اخبار الزمالكميديا الزمالك

موقف أوسوريو من العودة مرة أخرى لتدريب الزمالك ؟.. رد غير متوقع من وكيله – فيديو

أوضح محمد حبشي وكيل أعمال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك إمكانية عودته مرة أخرى لتدريب الفريق في المستقبل، مشيرًا إلي أن أوسوريو لا يمانع في ذلك في المستقبل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق إقالة أوسوريو من منصبه، بسبب سوء نتائج الفريق، وقرر تعيين الكابتن معتمد جمال بشكل مؤقت لحين حسم موقف التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وقال “حبشي” :” أوسوريو قدر أن الإدارة كانت تريد أن تنهي الأمور باحترافية، والمدرب ليس عنده مانع من العودة للزمالك مرة أخرى، والزمالك شرف لأي حد أن يعمل به”.

وأضاف “حبشي” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “: “أوسوريو كان يقول دائمًا أنه يوصل كل خبراته لفريق الزمالك، وكان يريد أن يُقدم شيء للنادي والجمهور”.

وبسؤاله هل قدمت لنادي الزمالك أي سير ذاتية لمديرين فنيين الجدد؟ قال “حبشي” :” الموضوع حساس لذلك قبل أن أتحدث في أي شيء كان يجب أن أنهي كل شيء خاص بموكلي أوسوريو، ومن الآن من الممكن أن نتحدث، وأي مدرب يتشرف بتدريب الزمالك أحد أكبر الأندية في مصر والشرق الأوسط”.

وأختتم “حبشي” :”ممكن يكون في مدربين أقوياء موجودين الآن، لكن الأمر يتوقف على الميزانية الحالية للنادي”.

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي اليوم الإثنين عن تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة