اخبار الزمالك

معتمد جمال يخرج عن صمته ويرد على منتقدي أداء الزمالك

تحدث معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي عن الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على مودرن فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك فوزا هاما على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام.

وقال “معتمد” :” الحمدلله الماتش كان صعب جدًا وهناك مباريات تكون محتاج إلى تعبر فيها بأي شكل وهذه المباراة من ضمنها، والفوز سيجعل الفريق في مكان أفضل بكثير لأن جماهير الزمالك تستحق ذلك”.

وأشار :” مش عايز الناس بتوع الكورة واللي في المجال حد يقول فين فلان ده أو مش بيلعب له، لأن أنا أقرب واحد للاعبين وانا اللى موجود”.

وأضاف “جمال” في تصريحات على قناة “الزمالك” :” أنا عارف كويس فلان ده عامل ايه ويتدرب إزاي كلنا بتوع كورة لكن انا حاليًا اقرب واحد للفريق وبنشوف أنسب طريقة للتعامل مع المباريات ونخطط لها”.

وتابع :” ليس شرط أن نستمر على طريقة اللعب التي بدأنا بها اليوم نقوم بدراسة كل فريق قبل المباراة ونختار الطريقة المناسبة طبقًا للأفراد المتاحين للفريق، وسنقوم بدراسة فريق سوار الغيني واختيار الطريقة المناسبة التي تمكن الفريق من تحقيق الفوز”

بهذا الفوز، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد فيوتشر عند 12 نقطة في المركز الرابع.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة