اخبار الاهلي

تحذير عاجل من مدرب منتخب مصر السابق للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السعودي

حذر ضياء السيد نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، لاعبي النادي الأهلي، قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي من تكرار سيناريو كثرة ضياع الفرص والذي قد كارثي قد يكلف الفريق الأحمر خسارة المباراة.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وقال “ضياء السيد” في تصريحات صحفية إن فريق اتحاد جدة درس الأهلي جيدا بكل تأكيد ويعرف كل نقاط قوته وضعفه ويجب على كولر الاستعداد جيدا لهذه المباراة الصعبة بكل تأكيد.

وكشف ضياء السيد أن أهم نقاط ضعف الأهلي في الفترة الماضية والتي تسببت في خسارة الفريق وتعادله في أكثر من مباراة هو إهدار الفرص السهلة وهي المشكلة التي يجب على كولر والجهاز الفني حلها سريعا.

وأضاف ضياء السيد: “في كأس العالم للأندية الماضية أضاع الأهلي فرصة محققة في مباراة فلامنجو البرازيلي وبعدها استقبل هدفا ثم خسر المباراة، ولذلك أشدد على أنه يجب استغلال الفرص التي تسنح للاعبي الأهلي وعدم إهدارها وأن يلعب الفريق بشكل جماعي خاصة على المستوى الدفاعي”.

كان الأهلي قد خسر أمام فلامنجو بنتيجة 4-2 في مباراة شهدت طرد مدافع الأهلي خالد عبدالفتاح وسجل هدفي الأحمر حينها أحمد عبدالقادر الغائب عن هذه البطولة للاستبعاد الفني من قبل كولر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!