اخبار الزمالك

“أبرزها قوة الأبيض”.. مدرب سوار الغيني يعدد أسباب إنهيار فريقة أمام الزمالك برباعية

تحدث عدة بن عمار مدرب فريق سوار الغيني عن أسباب هزيمة فريقة أمام الزمالك برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء على سوار الغيني في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وقال “عدة بن عمار” :” محبط لسببين الشوط الأول لم ندخل المباراة بالشكل المطلوب ولم ينفذ اللاعبين المطلوب، الأهداف سارت على عكس ما نريد والخبرة رجحت كفة الزمالك”.

وأشار :” سنركز على ما هو قادم في المستقبل بالرغم من الإحباط الكبير الذي يحيط بنا، والخبرة حسمت اللقاء وفريقي لم يتحكم في أعصابه انهم صغار في السن وفقدوا القدرة على السيطرة على أعصابهم في اللقاء”.

وأضاف “بن عمار” في المؤتمر الصحفي للقاء :” بالنسبة لشق اللياقة البدنية.. نحن لم نلعب في البطولة المحلية سوى جولتين لذلك من الطبيعي أن نرى بهذا الشكل”.

وتابع :” كما قلت سابقاً اللعب المباراتين في مصر أمر واقع بسبب الموارد المالية المحدودة وعلينا التعامل مع هذا الأمر.. لن نتحدث كثيراً في هذا الأمر ونتعامل كضحية”.

وأختتم “بن عمار” :” الهزيمة اليوم بسبب قوة الزمالك على جميع المستويات الفنية والتكتيكية.. بالرغم من حديثي عن كل نقاط القوة في الأبيض ولكن اللاعبين لم يقوموا بتنفيذ المطلوب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة