اخبار الزمالك

أحمد عيد يطالب بهذا الأمر من أجل إستعادة أمجاد الزمالك !!

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق ، أن الأبيض يحتاج لصفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تحقيق الإنجازات،رغم صعوبة الأمر بسبب الأزمة المالية .

وتحدث عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “الزمالك يحتاج لفريق كامل، لكن في يناير هناك صعوبات في ضم عناصر سوبر، ومعظم الصفقات المميزة تحتاج لأموال كثيرة وهذا الامر لن يكون متاح في ظل السعي نحو حل أزمة القيد ووجود مستحقات متأخرة للاعبين”.

وأضاف: “هناك حلول كثيرة لحل أزمات الزمالك في ظل التركة الثقيلة، والمشاكل تحتاج لمجهود جبار من مجلس الإدارة، لكن المجلس الحالي كان على علم بكل ذلك قبل قدومه، ولكن لا يجب الاستعجال وأن يكون هناك مصداقية وصراحة مع الجماهير، من أجل أن يتم مساندتهم جماهيريا في المرحلة المقبلة”.

وزاد: “الزمالك لن يوافق على رحيل أحمد سيد زيزو، هناك صعوبات في رحيله بكل تأكيد عن النادي، وتصريحات حسين السيد عضو المجلس تركت الملف مفتوح حول مصير اللاعب، لكن في النهاية هم المسئولين وسيتعرضون للحساب من جانب الجمهور”.

واستطرد: “الزمالك من 2019 خسر أعمدة أساسية، ومن يرحل لم يتم تعويضه بدءا من مصطفى محمد ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي وابوجبل وجنش وامام عاشور وبنشرقي وغيرهم، وكل لاعب كان قادرا على أن يحمل فريق على عاتقه، ولذلك أرى أنه من الصعب رحيل زيزو في الوقت الراهن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة