العاب اخرى

أحمد مرعي : أرفض قرار الزمالك بإقامة حفل تكريم لي بسبب هذا الأمر!!

أكد أحمد مرعي المدير الفني السابق لفريق سلة الزمالك، إنه يرفض. قرار إدارة الفارس الأبيض بتكريمه بعد إقالته من تدريب الفريق بهذه الطريقة.

وقال أحمد مرعي في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “صدى البلد”:” بعد السن ده ما هي الإستراتيجات الصعبه التي لا استطيع تنفيذها ؟، وبقول لمجلس الإدراة كان افضل ان تعقد جلسة معي وتناقشني برغبتك في رحيلي، لكن لم يتواصل معي أحد حتى تليفونيا”.

وتابع:”انا اجتمعت فقط مع هشام نصر بناء على طلبي، بسبب عدم حصولي على مستحقاتي منذ شهور، واخطروني ان عقدي مفقود عندما طلبت الحصول على مستحقاتي وسبق ووقعت عقدا مع الزمالك في ولاية مرتضى منصور ووافق عليه المجلس الأسبق ولا أتذكر يحق لي راتب كام شهر في الزمالك، ربما 7 أو 8 شهور “.

وأردف مرعي:” هشام نصر لما طالبته بمستحقاتي قالي انتظر لايوجد أموال في النادي، كنت ارغب ان يعاملوني مثل أوسوريو حصل على مستحقاته بعد رحيله عن تدريب فريق كرة القدم”.

واشار:” كنت ارغب في دعمي لنهاية الموسم، الموسم الماضي كان في نفس الأمور لكن حصلت على دعم كامل من مجلس الادارة، و تحسن أداء الفريق”.

وأوضح: “رحلتي مع الزمالك لم تكتمل، مجلس الإدارة لم يسمح لي بهذه الرحلة تحقيق حلمي مع الزمالك”.

وأستطرد مرعي:” انا لا ارى اي معنى للتكريم، انا لم افعل اي شئ، وهيكرموني ليه؟، كان في طريقه افضل من ذلك للرحيل، كل ما اطلبه ارجو كما جئت بترحاب ارحل بسلام ونحصل على مستحقاتنا كجهاز فني، عاملونا بطريقه اننا أولاد النادي وخدمناه، عاملونا مثل اوسوريو”.

وأختتم: “لاتعليق على قرار تعيين وائل بدر لتدريب الزمالك، لست معترض عليه كشخص، ولكن قراره بالرحيل عن تدريب نادي من أجل الزمالك ضد مبادئي، الزمالك طلبني وانا بادرب الجزيره ورفضت وقتها وكان سهل الناديين يتفقوا، والمستشار مرتضى منصور كلمني شخصيا ورفضت، والفريق سيكون افضل مع وائل لان المصابين عادوا واحتمال يتعاقد مع محترف اخر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة