اخبار الاهلي

إبراهيم سعيد يفضح أحمد حسن بتصريحات نارية: “شخصيتك دي مش هتفردها على حد وانت عارف إنت مشيت من الأهلي ليه”!! فيديو

شن إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، والإعلامي الحالي، هجومًا عنيفًا على أحمد حسن قائد الفراعنة السابق، بعد تصريحات الأخير عنه خلال برنامجه الجديد على قناة “dmc”، أثناء استضافة الكابتن حسن شحاتة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه “بلس 90″، على قناة “النهار”: “أحمد حسن استضاف حسن شحاتة، وكنت سعيد إني رأيت المعلم على الشاشة، لكن دائمًا أحمد حسن يأخذ الأمور لمكان أخر، (هو هيفضل الموضوع ناقر ونقير ما بيني وبينك دايمًا الموضوع كان صفي بينا مش عارف ليه بتاخد الأمور على قلبك)”.

وتابع: “دائمًا في خلاف بيني وبين أحمد حسن، لأنني لا أقول له كابتن، طبيعي لن أقول لك كابتن لأنك لا تقول كابتن إبراهيم سعيد، إنت قلت لـ حسن شحاته أنا فجأة كنت في الملعب ولم أجد إبراهيم سعيد ماذا حدث؟ (إيه الجو ده.. جو ميعملوش أطفال صغيرة)، كيف اختفيت؟ (هو انا كنت لابس طاقية إخفى؟)، أنت لا تعلم الأمر لأنه كان سر بيني وبين الكابتن حسن شحاتة (إنت ملكش دعوة به إنت مالك)”.

وأضاف: “(إنزل من السما وخليك على الأرض)، المفروض يكون في احترام بيننا، أنت كابتن كبير لكن أنا لست صغيرًا معك، حسن شحاته قال أنا لست حزينًا منه، لماذا أنت تأخذ الأمور لجانب أخر، هل ستظل النفوس من ناحيتك هكذا، ومثلما أن عندك برنامج أنا عندي برنامج وسأرد لأني لا أسكت”.

وواصل: “أنا كنت سأهنئك على البرنامج، فوجئت أنك (بتديني واحدة.. ليه) أنا أكون سعيد إن أحد من جيلنا يأخذ فرصة إدارية أو إعلامية، وأنت حصلت على كل الفرص حتى في التدريب لم تنجح ومدير الكرة لم تنجح، ولم تنجح في بيراميدز رغم أنها منظومة تساعد في نجاح أي أحد، لماذا تريد أن تصنع عداوة إعلامية”.

وأردف: “أنا أشكر كابتن حسن شحاته، وأنا سأقول السر، في مباراة السنغال 2006، كان في ناس رافضة إني أتواجد في المنتخب، والكابتن راهن على تواجدي في المنتخب لأن كان في هجوم علي، وأنا حصلت على أفضل مدافع أنا ووائل جمعة، لعبت 74 مباراة دولية وسجلت 5 أهداف، وحصلت على 2 أمم إفريقيا من 3، بعد مباراة السنغال طلبت أجلس مع الكابتن حسن شحاته، قلت له لو وصلنا لركلات الترجيح لا أريد أن أسدد رغم أنني مميز فيها”.

واستكمل: “قلت له لأن لو في ركلات جزاء في النهائي وأنا أضعت الجمهور سيهاجمني، والموقف كان ضحك، أحمد حسن أضاع ركلة جزاء في الوقت الإضافي وكان ممكن تضيعنا، أنت نفسك كنت خائف، وقلت ذلك لـ حسن شحاتة، إنت نفسك كنت مهزوز، وقلت إن اللاعبين أنفسهم لم يكونوا يريدون التسديد لماذا قلت إبراهيم سعيد بالتحديد”.

وأردف: “أنا كنت سأهنئك لكن لن افعل ذلك، أنا لا أسكت، أنت تأخذ الأمور بشكل شخصي معي، وأنا لا أحب الصدام معك لكن طالما أنت تفعل ذلك لا تنزعج، شخصيتك ممكن تفردها على اشخاص أخرى، أنت تعلم لماذا جوزيه كان سبب رحيلك من الأهلي، لأنك كنت تتدخل في التشكيل، وجوزيه قال أحمد السيد وشادي محمد هم الكباتن وأنت بدأت تتدخل، وتريد أن تكون كابتن الفريق”.

واختتم: “أحمد، أنا أحاول أن أتلاشى التصادم معك، لكن أنت دخلت في صدام معي، إنزل شوية من فوق كلنا على الأرض ومتواضعين مع الناس، أحترم زملائي، إنت مش كابتن الخطيب ولا حسام حسن، مش محمد صلاح، أومال لو كنت لعبت في ليفربول هتعمل إيه، أنا احترفت في الدوري الإنجيزي وأنت لا، هل كنت تكسب بطولات بمفردك، إوعى تفتكر إنك نجحت لوحدك، كان في اسماء كبيرة في جيلنا وأخذت بطولات معك، إنزل شوية وإهدى وملكش دعوة بحد”.

https://www.youtube.com/watch?v=sY6lkJzADKw&ab_channel=AlNaharRyada

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة