اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يفتح النار على فيتوريا بعد ضم نجم الزمالك لقائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على انضمام أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك للقائمة الأولية لمنتخب مصر المقرر أن تشارك في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وضم البرتغالي روي فيتوريا 55 لاعبًا في القائمة المبدئية، والتي شملت 7 لاعبين من الزمالك، على رأسهم محمد صبحي وأحمد فتوح، رغم عدم مشاركتهم مع الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب العقوبة الموقعة عليهم من قبل مجلس الإدارة بعد أزمة معسكر زد في الدوري.

وقال “إبراهيم” :” متفهم تمامًا لاحتياج فيتوريا لـ أحمد فتوح نظرًا للحاجة الفنية إليه ونقص العناصر في مركز الظهير الأيسر “.

وأشار :” لكن مينفعش أكافئ لاعب غير ملتزم مع ناديه بانضمامه لمنتخب مصر خاصة لما كان فيه أزمة مع إمام عاشور وحسين الشحات مع المنتخب تم استبعاد اللاعبين وهذا أمر جيد”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” لكن منتخب مصر ده زهرة الزهرة واللاعب مينفعش يروح غير لم يكون ملتزم في كل حاجة”.

وتابع :” مينفعش نرسي مبدأ ان فيه لاعب مش بيشارك يروح المنتخب وده هيخلي لاعيبة تانية تقول اشمعنى، مينفعش لاعب يكون يتدرب في الجيم ويروح منتخب مصر”.

وأختتم “عبد الجواد” :” متفهم فكرة الندرة وإن مفيش حد لكن لاعب غير منضبط مع فريقه ولا يشارك وفي الاخر يتم ضمه لقائمة منتخب مصر”.

وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا خلال الفترة من 13 يناير المقبل، وحتى 11 فبراير 2024، حيث يقع منتخب مصر في المجموعة الثانية مع كل من الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة