اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يوضح العقبة الوحيدة لإتمام الصفقة المنتظرة بين الزمالك وبيراميدز

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن وجود صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة تشمل محمد صبحي حارس مرمى الفارس الأبيض في مقابل الحصول على خدمات محمود صابر نجم وسط الفريق السماوي.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن اقتراب نادي الزمالك من الحصول على خدمات محمود صابر نجم نادي بيراميدز والمنتخب الاولمبي والمعار إلى صفوف فريق زد.

وقال “إبراهيم” :” تحدثنا في وقت سابق عن وجود صفقة تبادلية محتملة بين بيراميدز والزمالك تفيد بانتقال محمد صبحي حارس الزمالك إلى بيراميدز في المقابل انتقال محمود صابر نجم الفريق السماوي المعار إلى فريق زد إلى الفارس الأبيض.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” هناك بند في عقد إعارة محمود صابر من بيراميدز إلى زد أنه من حق نادي بيراميدز استعادة اللاعب في يناير القادم”.

وأوضح :” محمود صابر لم يوقع للزمالك كما تردد لكنه قريب من ذلك والعقبة الوحيدة لتنفيذ الصفقة هو موافقة إدارة نادي الزمالك بانتقال محمد صبحي إلي بيراميدز”.

وأختتم “عبد الجواد” :” مفاوضات انتقال محمد صبحي من الزمالك لـ بيراميدز توقفت في الفترة الأخيرة وذلك بعد الاتجاه في الزمالك إلى تجديد عقد صبحي والاستمرار مع الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة