اخبار الاهلي

إكرامي يدافع عن مصطفى شوبير ويهاجم “جنش” لهذا السبب بعد نهائي السوبر المصري – فيديو

دافع إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق عن مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر، وذلك بعد الخطأ الكارثي الذي تسبب فيه خلال نهائي كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر.

وكان مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي قد تسبب في الهدف الأول لـ مودرن فيوتشر، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد خطأ كارثي حيث تأخر في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليضغط عمر السعيد و ترتطم الكرة في قدمه وتسكن الشباك.

وقال “إكرامي” :” مصطفى شوبير لسه صغير وبتهاجموه، وفي نفس الوقت فيه  حارس كبير وأخطأ في 3 اهداف وببهاجم المنتخب وكان سبب خسارة فريقه محدش اتكلم عنه ليه”.

وكان جنش قد أثار حالة من الجدل خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مودرن فيوتشر والأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، حيث فتح النار على الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب عدم إنضمامه هو وزملائه في مودرن فيوتشر لقائمة المنتخب الأولية المقرر أن تشارك في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الشهر القادم.

وأشار :” مصطفىى شوبير حارس مرمى صغير وواعد، اعتقد استحاله جمهور الاهلي يهاجم شوبير احنا بنقول واعد ولسه صغير في حراس عظام واخطئوا كتير”

وأضاف “إكرامي” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” السوشيال ميديا هدامة وفيها اغراض شخصية مصطفى “بلط” ومش هيفرق معاه الكلام ده انا مربيه وعارفه”.

وأختتم “إكرامي” :” ده حارس صغير لازم الناس تسانده وهو مش زي ابوه ابوه كان بينفعل ويتعصب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة