العاب اخرى

الزمالك يفوز على سموحه في دوري الكرة الطائرة “سيدات”

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة “سيدات” بنادي الزمالك على نظيره سموحة بنتيجة 3-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، في الجولة الثانية عشرة للدور التمهيدي للمجموعة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

15/25

25/17

25/18

25/16

وشهدت المباراه حضور نيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد مصطفى رئيس جهاز قطاع كرة الطائرة بالنادي وذلك لدعم ومؤازرة لاعبات الفارس الأبيض في المباراة.

ويتواجد فريق سيدات طائرة القلعة البيضاء في المجموعة الثانية بجانب أندية: سبورتنج وسموحة والزهور والطيران وهليوبوليس وأكتوبر والمقاولون العرب.

ومن المقرر أن يواجه فريق سيدات الطائرة، نظيره الطيران ، يوم الجمعة المقبل على صالة اتحاد الشرطة، بالجولة الثالثة عشرة للمجموعة.

وقرر الجهاز الفني لسيدات الطائرة بقيادة حسام شكري المدير الفني، منح اللاعبات راحة من التدربيات غدا الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الأربعاء

ويقود الجهاز الفني لطائرة السيدات بالزمالك كل من: حسام شكري مديراً فنياً ومحمد أنور مدرباً عاماً، وأشرف عبدالعال مدرباً ، وهبة حسنين مديرة إدارية، وسمية ناجح أخصائية العلاج الطبيعي وأحمد عبد العزيز مخططاً للأحمال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة