اخبار الكرة العالميةاخبار الاهليكأس العالم

الفيفا يصدم الأهلي بفرمان مشدد قبل ساعات من مواجهه أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

صدم الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بعثة النادي التي تستعد لمواجهة أوراوا الياباني بعد ساعات قليلة في مباراة المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويستضيف ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، مباراة الأهلي أمام بطل آسيا أوراوا الياباني في الرابعه والنصف مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

حيث أكد الفيفا أن الفائز من مباراة الأهلي وارواوا الياباني سيتم تتويجه علي ستاد الجوهرة المشعة عقب مباراة النهائي التي ستجمع مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي.

وقالت اللجنة المنظمة للفيفا في كأس العالم للأندية أنها خصصت غرفة بالملعب لصاحب المركز الثالث، سيتم الإنتظار فيها ومتابعة مباراة النهائي بين مانشيستر سيتي وفلومينينسي إنتظاراً لمراسم التتويج.

وحدد فيفا مراسم التتويج بالميداليات بصعود 23 لاعب المسجل في القائمة مع المدير الفني للفريق فقط ولن مسموح بصعود اي شخص آخر.

وكان الأهلي يحاول خلال الأيام الماضية لتغيير هذا القرار بسبب عدم قدرة الجماهير مشاهده فريقها وهو يتوج بالميدالية البرونزية في أرض ملعب ستاد عبدالله الفيصل وعدم استطاعتهم التنقل لملعب الجوهرة، قبل أن يأكد الفيفا على أن المراسم ستكون في ملعب الجوهرة وليس عبدالله الفيصل.

ويلتقي مانشستر سيتي بطل أوروبا مع فلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية في الثامنة مساءً اليوم الجمعة في ستاد الجوهرة بجدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة