اخبار الاهلي

الكاف يحدد موعد مباراة الاهلى وشباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي، تحديد موعد جديد لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر تأجيل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد التي كان من المقرر أن تقام يوم 19 من الشهر الجاري، إلا أنه تقرر التأجيل بسبب انشغال النادي الأهلي بمبارياته في كأس العالم للأندية.

وقالت رابطة الأندية في بيان رسمي، إن الاتحاد الأفريقي حدد بشكل رسمي أحد أيام 16 أو 17 من شهر فبراير المقبل من العام 2024، لخوض الأهلي مباراته المؤجلة أمام شباب بلوزداد.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة من دور المجموعات، ويتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن يانج أفريكانز، الذي نجح في الفوز أمس على ميدياما الغاني بثلاثية دون رد.

وفي سياق آخر أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصري، لمدة يوم واحد فقط، لتقام الأولى في 26 ديسمبر الجاري، على أن تكون المباراة الثانية في 29 ديسمبر، لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الفريق إلى الإمارات وموعد المباراة الأولي 24 ساعة فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة