اخبار الزمالك

الونش يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن موعد عودته للملاعب – صورة

زف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بشرى سارة لجماهير الفارس الأبيض بشأن موعد عودته مرة أخرى للمشاركة مع الفريق.

ويأمل الجهاز الفني في الزمالك والجماهير عودة الونش في أسرع وقت للمشاركة مع الفريق من جديد وذلك بعد الإصابة الطويلة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا.

ونشر “الونش” عبر خاصية “الإستوري” بحسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام” صورة لبطارية مكتملة الشحن وعلق عليها قائلا “الحمدلله” في إشارة منه إلى انتهاء مرحلة التأهيل واقتراب موعد عودته للملاعب من جديد.

الونش يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن موعد عودته للملاعب - صورة

وكان الونش قد تواجد مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الخضوع لقياسات بدنية، فى ظل خوضه برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وبعد رحلة الإمارات توجه الونش إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبى أخير من قبل الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب سفر محمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض إلى الإمارات.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن “الونش” سافر إلى الإمارات من أجل الخضوع لقياسات بدنية، في ظل خوضه لبرنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الدكتور محمد أسامة، أن المدافع الدولي ينفذ البروتوكول المتبع بشأن إصابات الرباط الصليبي، لافتا إلى أن “الونش” سيسافر بعدها إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي أخير من قِبَل الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية تمهيداً لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة