اخبار الزمالكميديا الزمالك

انفعال شديد من حسين السيد على الهواء بسبب احداث مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر مواليد 2005 ..”بنلعب مصارعه” – فيديو

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس ما حدث في مباراة الفريق مواليد 2005 أمام مودرن فيوتشر، مؤكدًا أن ما حدث أمر مؤسف للغاية، لا يمكن أن يحدث في مباراة ملاكمة.

وشهدت أحداث مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر مواليد 2005 في بطولة الجمهورية أحداث مؤسفة وذلك بعد تعرض عدد من لاعبي الفارس الأبيض لإصابات قوية تمثلت في وجود حالتين لـ بلع اللسان وارتجاج في المخ وهو ما اضطر الجهاز الطبي للنادي نقل اللاعبين الى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأضاف السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن كل ماحدث خلال المباراة تسبب في نقل 4 لاعبين إلى المستشفى أحدهم بلع لسانه، كان أمام أعين الحكم الذي لم يشهر ولو بطاقة واحدة.

وتساءل حسين السيد “كل ما حدث كان أثناء سير المباراة وليس بسبب اشتباكات وهذا أمر غير منطقي إطلاقًا، استكملنا المباراة بلاعب شارك في مركز حراسة المرمى، وننتظر التحقيق في الشكوى”.

وواصل حديثه، بأن أولياء الأمور في حالة قلق لحين الاطمئنان على اللاعبين المتواجدين في المستشفى، موضحًا أنه لا يثق في حصول اللاعبين ونادي الزمالك، على حقهم فيما حدث بالمباراة.

واستكمل عضو الزمالك، بأن لاعب من الأربعة أصيب إصابة بالغة حصل فيها على 20 غرزة، بينما آخر بلع لسانه، مضيفًا “كيف اتحاد الكرة لا يوفر الحماية للاعبين!.. سنقدم شكوى على أمل تحرك للحصول على حقوقنا، وننتظر تطبيق اللوائح”

وواصل “السيد” في حاله انفعال :” لو لجنة الحكام مش هتوفر الحماية للفرق الناشئين هتوفرها لمين، بوجه الأسئلة دي لاتحاد الكرة ونشوف هل ده حكم مباراة كرة قدم أم لا، واشك ان حق اللاعبين دى هتيجى او ان الحكم هيتحاسب او النادي الآخر”

وأوضح “السيد” :”ننتظر التقرير الطبي من المستشفى لتقديمه لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات للمطالبة بحق الزمالك”.

واختتم تصريحاته، بأنه ينتظر موقف اتحاد الكرة ومدى قدرته على إعادة حق الزمالك من عدمه، مضيفًا :” ما نطلبه في هذه الواقعة هو تطبيق اللائحة لو فيه لائحة او بند معين يتم تطبيقة على الجميع سواء الحكم أو الفريق الآخر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة