اخبار الكرة العالمية

اول تعليق من جاريدو عقب تعادل إتحاد العاصمة أمام فيوتشر

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد العاصمة الجزائري ، أن التعادل أمام فيوتشر يقربه من الصعود لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

حيث قال جاريدو مدرب اتحاد العاصمة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء :كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، لأن هدفنا هو التأهل، لذلك كانت مواجهة هامة لنقطع طريقنا نحو التأهل.

وأشار : اللقاء كان صعب، كنا ندرك مدى صعوبة فيوتشر، وأنا أعرف العديد من هؤلاء اللاعبين، وكنا ندرك أن المواجهة ستكون صعبة، وكان علينا أن نكون في حالة تركيز دفاعي ومع الكرات الثابتة.

واردف : في الشوط الأول كان في بعض المواقف أريد أن أشاهدها مرة أخرى، لكن في النهاية اشكر اللاعبين لأنهم قاتلوا على نحو جيد جدًا كنا فريق منظم وحققنا نتيجة إيجابية تقربنا من التأهل.

وانتهى لقاء مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري بالتعادل السلبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اتحاد العاصمة للنقطة العاشرة في المركز الأول فيما وصل رصيد فيوتشر للنقطة السابعة في المركز الثاني ويتواجد في المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط وسوبر سبورت في المركز الأخير دون أي نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة