اخبار الاهلي

بسبب نجم بيراميدز.. حسين الشحات يمثل للتحقيق أمام النيابة العامة.. اقرأ التفاصيل

خضع حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لتحقيقات أمام النيابة العامة اليوم الإثنين، وذلك بسبب واقعة أزمته مع المغربي محمد الشيبي، نجم بيراميدز، خلال مباراة الفريقين في النسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

وقررت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل حسين الشحات لاعب النادى الأهلي، على ذمة التحقيقات، بكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك بسبب فيديو المشاجرة القوية التى حدثت بينه وبين اللاعب محمد الشيبى خلال مباراة الأهلى وبيراميدز فى الموسم الماضي.

وقال أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب حسين الشحات إن نيابة القاهرة الجديدة الكلية أخلت سبيل لاعب الأهلي بكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك بعد التحقيق معه في واقعة فيديو المشاجرة القوية التي حدثت بينه وبين الشيبي.

وطلب محامي الشحات استدعاء بعض لاعبي النادي الأهلي للإدلاء بالشهادة في تلك الواقعة وهم الهارب محمود عبد المنعم “كهربا”، محمد الشناوي، طاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة”.

وتعود تفاصيل الأزمة إلي لقاء النادي الأهلي مع بيراميدز مساء يوم 23 يوليو الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري المصري، حيث شهدت هذه المباراة خناقة كبيرة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ التقطت شاشات الكاميرات لاعب الأهلي يعتدي على محمد الشيبي بالسب والضرب.

مما استدعى إيقاف لاعب النادي الأهلي مباراتين كعقوبة من رابطة الأندية، ومن جانبه قرر محمد الشيبي ونادي بيراميدز تصعيد الأمر قضائيًا، من أجل الحفاظ على حق لاعب بيراميدز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة