اخبار الاهلي

بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة – صورة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

حيث وصلت بعثة فريق الكرة إلى مطار أبو ظبي في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس البعثة.

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة - صورة بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة - صورة بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة - صورة بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة - صورة بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة - صورة بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة - صورة بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لخوض السوبر المصري .. تعرف على موعد أول مباراة - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة