اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد إثارة الجدل.. حتحوت يوضح دور فيتوريا في مساعدة الزمالك لحل أزمة القيد – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل تدخل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري في أزمة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن تقسيط الغرامة المقررة على القلعة البيضاء.

وكان إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومقدم برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” قد أثار حالة من الجدل مؤخرًا وذلك بعد حديثه أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، يلعب دور الوساطة بين إدارة الزمالك وسبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة القيد الخاصة على القلعة البيضاء.

وخرج بعدها أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق وفتح النار على الكومي بسبب تصريحه عن تدخل فيتوريا في أزمة القيد في الزمالك، مؤكدًا أن المدير الفني البرتغالي غاضب جدًا من تصريحات الكومي في وسائل الإعلام.

وقال “حتحوت” :” سألنا مصدر مقرب من فيوريا وأكد إنه مش زعلان قوي من تصريح الدكتور إيهاب الكومي، لكنه استغرب فقط”.

وأشار :” المصدر المقرب من فيتوريا أوضح أن مساعدة فيتوريا للزمالك تمثلت في أنه أعطي الزمالك رقم المدير الرياضي للنادي البرتغالي وقالهم أخبروه أن فيتوريا من أعطاهم الرقم”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الزمالك مازال واثقًا أن الأزمة سوف تحمل، وأن رفض سبورتنج لشبونة لعرض تقسيط الغرامة، جاء بسبب تخوف النادي البرتغالي من الإخلال في الاتفاق حول تقسيط الغرامة مثلما حدث مع المجالس السابقة، لكن الزمالك يؤكد أن الأمور لديه تختلف عن الماضي”.

وأوضح “حتحوت” :” الزمالك يؤكد أنه يملك المبلغ بالكامل لكنه يريد بالمبلغ المليون ونصف دولار المقرر دفعه للنادي البرتغالي، حل العديد من المشاكل منها تقسيط الغرامة ودفع مستحقات بنجامين اتشمبونج مهاجم الفريق السابق، وابراهيما نداي جناح النادي الحالي، وبالتالي يستطيع حل أكثر من أزمة بمبلغ الغرامة بدل من دفعة مرة واحدة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة